لمواعيد العمل والتواصل:

055-9895598

Info@tiktakfinance.com

שעות הפעילות:

الأحد الخميس : 18:00 – 09:00
جمعة : 13:00 – 09:00

فماذا نفعل في "تيك تك للحلول المالية"؟

نحن نعلم أن الحصول على التمويل في دولة إسرائيل أصبح مهمة شبه مستحيلة. أدى قانون البيانات الائتمانية الذي تم إطلاقه في عام 2019 إلى تحسين وضع أصحاب التصنيف الائتماني المرتفع ولكنه أدى إلى تفاقم وضع أصحاب التصنيف الائتماني المنخفض. وفي الوقت نفسه، قدمت ثورة التكنولوجيا المالية كيانات ائتمانية جديدة إلى السوق تحت إشراف تنظيمي، وهي بديل ممتاز لنظام الائتمان المصرفي الذي نعرفه جميعًا.
تستخدم هذه المؤسسات الائتمانية الجديدة تقنيات الاكتتاب المتقدمة لتوفير حلول تمويل مبتكرة ذات مستوى مخاطر أعلى من تلك التي يقدمها النظام المصرفي القياسي.
نحن نضع نصب أعيننا أن نصبح الهيئة الرائدة في إسرائيل في إيجاد حلول ائتمانية مبتكرة لعملائها المتنوعين. ترتبط "تيك تيك للحلول المالية" من خلال أنظمتها التكنولوجية المتقدمة بشبكة من المؤسسات الائتمانية ذات المخاطر المتغيرة، وهي قادرة على التوفيق بين المقترض والمقرض بأسرع وأفضل طريقة.

منتجاتنا:

لماذا أخترتنا؟

الشهادات - التوصيات

يوسف محمد خليل
קרא עוד
"كنت متشككا للغاية في البداية حتى التقيت بالفريق الذي ساعدني في الحصول على ائتمان غير مصرفي بشروط جيدة بعد أن رفض البنك الذي أتعامل معه..."
ريم خالد
קרא עוד
جئت بعد أن أوصاني أحد الأصدقاء بهم، لقد كانت بالتأكيد توصية دافئة، حيث تمكن فريقهم المحترف من العثور لي على 24000 مقابل سيارتي سكودا. شكرًا جزيلاً أيها الأبطال!!!
يوسف محمد خليل
קרא עוד
عزيزي الفريق، أولاً وقبل كل شيء، أود أن أشير مرة أخرى إلى مدى روعتك وأشكرك على مساعدتك اللامحدودة وموقفك واستماعك. وبعد فترة طويلة من محاولتي الحصول على قرض مقابل أرضي دون جدوى، جئت إليكم ووضعتموني على طريق جديد.
محمد حسين شريف
קרא עוד
شكرًا جزيلاً على الخدمة الممتازة وحتى فوق المتوقعة التي تلقيتها. سريعة ولطيفة وإنسانية ودافئة، كل شيء يسير على ما يرام ولا توجد مشاكل، يجب ذكر هذه الخدمة على أنها تستحق الثناء !!!
محمد عمر
קרא עוד
لقد أفسد تصنيفي الائتماني السلبي خياري للحصول على قرض مقابل ممتلكاتي. بفضل الفريق المذهل، تم إصلاح تقييمي وكنت مؤهلاً للحصول على قرض تم الحصول عليه بالطبع، ليس لدي الكثير لأقوله باستثناء شكرًا جزيلاً لك، وأنا أقدر ما فعلته من أجلي كثيرًا.
فاطمة عبد الله عودة
קרא עוד
لا أملك كلمات لأشكر بها فريق تيك تيك على مساعدتي في الحصول على قرض مقابل أن تكون سيارة زوجي مرهونة، لستم مسؤولين!!!

לקוחות מספרים

רועי טל
רועי טל
קרא עוד
"הייתי נורא סקפטי בהתחלה עד שהכרתי את הצוות של טיק טק פתרונות פיננסים שעזרו לי לקבל אשראי חוץ בנקאי בתנאים טובים לאחר שהבנק שלי אמר לי לא..."
ילנה סורקין
ילנה סורקין
קרא עוד
צוות יקר, קודם כל אני רוצה שוב לציין כמה אתם תותחים ומדהימים ולהודות לכם על העזרה, היחס וההקשבה האין סופיים. אתם צוות מנצח !
עודד צוק
עודד צוק
קרא עוד
בוקר טוב, הכסף נכנס לחשבון טיק טק! אני רוצה להגיד לכם תודה רבה. כפי שהבטחתם הלוואה מהירה ויעילה בלי בעיות! לא ראיתי ולא נתקלתי באנשים מקצועיים, אדיבים ואמינים כמוכם! אני בהחלט אמליץ עליכם .
אדל לוי
אדל לוי
קרא עוד
"הגעתי לטיק טק פתרונות פיננסים דרך האינטרנט וגיליתי צוות נפלא שמסייע בהשגת הלוואות על בסיס הצלחה בלבד ממליצה מאוד..."
עזיז נור
עזיז נור
קרא עוד
תודה רבה על שירות מצויין ואף מעל המצופה שקיבלתי מצוות טיק טק פתרונות פיננסים . מהיר ,אדיב, אנושי וחם .הכל הולך כשורה ואין בעיות, יש לציין שירות זה כראוי לשבח!!!
איינאו מקונן
איינאו מקונן
קרא עוד
"דירוג האשראי השלילי שלי הרס לי בהרבה מאד היבטים בחיים. הרגשתי שסומנתי באיקס ולא ידעתי איך אני יכול להחזיר את הגלגל אחורה. הודות לצוות המדהים בטיק טק פתרונות פיננסים קיבלתי פתרונות, עצות, ליווי ובעיקר והרבה תמיכה נפשית."

الإفصاح الواجب

نحن لسنا هيئة تمويل. يخضع وضع القرض وشروطه للاعتبار وفقًا لتقدير الشركة المُقرضة وحدها قد يؤدي عدم الالتزام بسداد القرض إلى فرض فوائد على المتأخرات وإجراءات التنفيذ ما هو مذكور على الموقع لا يشكل عرضا و/أو التزاما بتقديم طلب للحصول على الائتمان قد تتغير تكلفة القرض مع مراعاة التغيرات في سعر الفائدة الأساسي سيتم تقديم عرض القرض وفقًا للبيانات الشخصية لكل عميل.

*مكتوب باللغة المذكرة للراحة فقط، ولكنه مخصص لكل من الرجال والنساء.

השאירו פרטים ומומחה יחזור אליכם

ללא התחייבות, תשלום על בסיס הצלחה בלבד!